ISB Partners -  Laserfiche

Laserfiche تطور حلولاً بسيطة وأنيقة لإدارة محتوى المؤسسات تساعد على العمل بشكل أذكى. منذ عام 1987، استخدمت Laserfiche فلسفة "العمل بشكل أذكى" (Run Smarter®) لمساعدة المؤسسات على إدارة المحتوى بشكل ذكي و بسيط. أكثر من 30,000 منظمة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الحكومات الفيدرالية والمحلية وكبرى الشركات العالمية تستخدم حلول Laserfiche لتسهيل تدفق الوثائق والسجلات و إدارة عمليات الأعمال.

Laserfiche تقدم العديد من حزم الحلول الأساسية لتلبية احتياجات الأعمال من المنظمات الصغيرة والكبيرة، بما في ذلك Laserfiche Rio و هو حل لإدارة محتوى المؤسسات يتميز بسهولة الشراء، و التركيب، و التطوير، و الإدارة. و كذلك Laserfiche Avante الذي يتميز بإمكانيات قوية لأتمتة سير العمل و إدارة عمليات الأعمال.

 

تم تصميم نظام إدارة محتوى المؤسسات (ECM) من Laserfiche لمنح مدراء تقنية المعلومات سيطرة مركزية على البنية التحتية للمعلومات الخاصة بهم، بما في ذلك المعايير، و الأمن ومراجعة الحسابات، و في نفس الوقت تقديم المرونة لوحدات الاعمال للتكيف مع الظروف المتغيرة بسرعة. حزمة تطبيقات Laserfiche مبنية باستخدام تقنيات مايكروسوفت لتبسيط إدارة النظام، كما أنها تدعم مايكروسوفت SQL و منصات أوراكل، و تتميز بالتكامل السلس مع تطبيقات Microsoft Office و SharePoint.

Laserfiche توزع برمجياتها في الشرق الأوسط من خلال شركة BMB و شبكة من بائعي القيمة المضافة (VARs) مثل أعمال الحلول المترابطة (ISB) في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، الذين يقومون بمواءمة الحلول مع الاحتياجات الفردية لكل عميل.

تفخر أعمال الحلول المترابطة بكونها موزعاً معتمداً من ليزرفيش يقدم منتجات إدارة المحتوى المؤسسي و إدارة عمليات الأعمال إلى قاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية. نحن نعمل عن كثب مع عملائنا لتحديد مجالات أعمالهم التي يمكن تطويرها و رفع كفاءتها بما نقدمه من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة.
أعمال الحلول المترابطة هي موزع ذهبي معتمد من ليزرفيش، وهو اعتماد يتطلب معرفة تقنية عميقة و خبرة في تقديم حلول على مستوى عالٍ من الجودة. يتم منح شهادة الاعتماد الذهبي للموزعين الذين حققوا الشهادات التالية: Laserfiche Specialist, Capture I & II, Administrator I & II and Business Process Management.
لأكثر من عقد، حققت أعمال الحلول المترابطة باستمرار جائزة Winners Circle لموزعي ليزرفيش المتميزين. تمنح هذه الجائزة سنوياً لمجموعة من نخبة موزعي أو بائعي القيمة المضافة الذين حققوا أعلى أداء في المبيعات، و الذين يتميزون بالحلول الناجحة و بالالتزام بخدمة استثنائية.

Laserfiche ECM


حلول إدارة محتوى المؤسسات من Laserfiche صممت لتكون سهلة الشراء، و التركيب، و التطوير، و الإدارة..

حزمة إدارة المحتوى الاحترافية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات التي تضم أقل من 100 مستخدم: هيكل تسعير بسيط وبأسعار معقولة مع الخوادم التي تباع بشكل فردي. إقرأ المزيد..

 

حزمة إدارة المحتوى الاحترافية للمؤسسات الكبيرة: أسعار مخفضة للمستخدمين الكثر و عدد لا محدود من الخوادم و المستودعات. إقرأ المزيد..

حزمة تطبيقات Laserfiche

Laserfiche Client and Server

يساعدك كل من Laserfiche Client and Server على إدراج مستودعات محتوى متعددة عبر مؤسستك و تتيح الوصول إلى المعلومات التي يحتاج إليها موظفوك.

يشكل كلا من Client and Server قلب حل إدارة Laserfiche للمحتوي المؤسسي، الذي يسمح لك بإدارة المحتوى و تقليل المخاطر المتعلقة بالمحتوى و تبسيط إجراءات العمل. يبدأ Laserfiche بخدمات محتوى أساسية و يضيف التقاط المستند و خدمات المكتبة و مجموعة متنوعة من الأدوات و الوظائف الأخرى لتحسين سريان العمل.

أهم المميزات:

  • التقاط و إدارة وأرشفة المعلومات في أي تنسيق.
  • إدارة أرشيف المحتوى الخاص بك بشكل مركزي.
  • توصيل المعلومات و تبسيط المهام المتكررة.

Laserfiche Workflow

يرتبط نجاح مؤسسة ما بشدة بمدى فاعلية مسارات العمل اليومية. و مع ذلك نجد العديد من المؤسسات مستمرة في الاعتماد على إجراءات يدوية عفى عليها الزمن تعوق الإنتاجية و تتداخل مع الطريقة الفعالة في اتخاذ القرار. في البيئة العالمية اليوم التي تزداد تعقيداً بمرور الزمن، تجد المؤسسات أن توحيد مسارات العمليات أهم من أي وقت مضى و كذلك مساعدة الموظفين على تركيز أكبر قدر من وقتهم على أنشطة مدرة للربح.

Laserfiche Workflow هو إطار عمل مرن و سهل الاستخدام لميكنة و تعظيم الفائدة من إجراءات العمل في جميع ارجاء المؤسسة. باعتباره مكون أساسي من نظام Laserfiche الأساسي، يوفر Laserfiche Workflow امكانية توجيه مسار المستندات و جداول البيانات و رسائل البريد الالكتروني و أنواع أخرى من المحتوى تلقائياً بين أعضاء فريق العمل.

امكانية و صول فريق العمل بشكل فوري إلى المعلومات التي يحتاج إليها تجعله يعمل بشكل أكثر فاعلية و ينجز المشروعات بشكل أسرع و يتخذ قرارات أفضل بناء على معلومات أوفى. هذه المكاسب الإنتاجية تُترجم إلى نفقات عامة أقل و خدمة عملاء أكثر استجابة و قدرة تنافسية أكبر.

أهم المميزات:

  • الإرتقاء بحركة المعلومات بسلاسة.
  • تبسيط العمليات المعقدة.
  • القدرة على اتخاذ القرارت بشكل أفضل.
  • تحقيق عائد أسرع على الاستثمار (ROI).

Laserfiche Forms

يقدم Laserfiche Forms حلاً سريعاً و مبسطاً لجمع و معالجة البيانات لمؤسستك بأكملها.

نماذج الويب القابلة للتخصيص تتناسب بشكل آمن مع أي موقع، مما يجعل من السهل على العملاء و الموظفين تعبئة الاستمارات و تقديم المعلومات. يمكن استخدام التصديق أو الموافقة الآلية للمستندات و تحديث سير العمل آلياً لضمان اتخاذ الإجراءات بسرعة، بالإضافة إلى إرسال الإشعارات و التنبيهات.

أهم المميزات:

  • ضمان الجمع الدقيقة و الآمن للبيانات.
  • تصميم و تعديل النماذج دون خبرة في البرمجة.
  • تسريع العمليات التجارية.

اصدار إدارة سجلات Laserfiche

التحكم في توالد سجلات شركتك الورقية و الالكترونية يمكن أن يحمل الكثير من المتطلبات. كيف تلتزم بسياسات الاحتفاظ بالسجلات في جميع أنحاء المؤسسة - بدون رفع التكاليف أو تعطيل إجراءات العمل اليومية؟

مع اصدار Laserfiche لإدارة المستندات، يمكنك تطبيق خطة إدارة السجلات بسهولة في جميع أنحاء المؤسسة، مما يغير من برنامج سجلاتك من حساب تكاليف إلى أحد أصول الشركة.

Highlights:

  • تمكين مقاييس التوجيه و المخاطر و التوافق.
  • دعم إدارة المخاطر الشاملة.
  • التوازن بين المرونة و التحكم مع إدارة سجلات شفافة.
  • إنشاء بنية ECM التحتية التي تشكل عبئاً كبيراً على المؤسسة.

Laserfiche Web Access

يقوم Laserfiche Web Access بتوصيل امكانيات إدارة المحتوى إلى مختلف أقسام المؤسسة من خلال تثبيت واحد. مع Laserfiche Web Access يستطيع الموظفون البحث عن المستندات في مستودع Laserfiche و استردادها والعمل عليها من خلال متصفح ويب الخاص بكل منهم، سواء كانوا يستخدموا الإنترانت الخاصة بالشركة أو يدخلون من مكتب فرعي أو من جهاز حاسوب محمول أثناء تواجدهم في الموقع.

تيح Laserfiche Web Access فوراً قدرة أعلى على اتخاذ القرارات و يحقق وفر في المصروفات العامة و فاعلية أعلى داخل مؤسستك، في حين يريح بال موظفي قسم تكنولوجيا المعلومات من أعباء التثبيت والصيانة واكتشاف الأخطاء و إصلاحها.

أهم المميزات:

  • يتم التوزيع لحظياً في جميع أركان المؤسسة مما يسهل عملية الدعم.
  • يسترد المستندات من أي مكان و يعمل عليها وينشأها أيضا.
  • يدير تثبيتات في مواقع متعددة للتحكم في الأصول المعلوماتية.
  • يوسع من دائرة الوصول إلى المحتوى و يعزز المشاركة في إجراءات العمل.

Laserfiche Audit Trail

تعد المعلومات أحد أهم الأصول التي تملكها مؤسستك - وهي أحد الأصول التي تحظى بأكبر قدر من التنظيم. وبما أن الغرامات المترتبة على سوء حفظ السجلات ووسائل الأمان الغير مناسبة تزداد شدة، لذا أصبح من الضروري جداً لجميع المؤسسات في جميع المجالات أن تتخذ منهجاً استباقياً لإدارة وحماية المعلومات.

يلعب سجل مراجعة Laserfiche دوراً حيوياً في استراتيجية إدارة المخاطر المؤسسية لهيئتك عن طريق المتابعة المستمرة والتسجيل المستمر للأحداث التي تطرأ على مستودع مستنداتك. يتيح لك سجل مراجعة Laserfiche بشكل دوري المراجعة على نشاط المستخدمين والوصول إلى فاعلية آليات التحكم الداخلي واظهار الالتزام باللوائح التنظيمية. ربما كان أهم ما في الأمر هو خاصية سجل مراجعة Laserfiche التي تتلاءم بسهولة مع البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات الموجودة بالفعل، مما يتيح لك عرض مفصل لإجراءات العمل بالمؤسسة - دون توليد عبء عمل إضافي على قسم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك.

أهم المميزات:

  • يحمي المعلومات من الدخول الغير مصرح به أو التسريب.
  • يزيد من وضوح الرؤية للعمليات التي تتم في مؤسستك.
  • يولد تقارير مراجعة بسرعة وسهولة.

Laserfiche Mobile

أدر عملك و اتخذ الإجراء من أي مكان.

يجمع Laserfiche Mobile™ بين مرونة الدخول من الأجهزة المحمولة وأمن وامكانية إدارة حل ECM حاصل على شهادة DoD 5015.2-STD. من خلال توفير وسيلة دخول محمولة آمنة إلى نظام Laserfiche ECM، يمكن Laserfiche Mobile رجال الأعمال من اتخاذ القرارات بناء على معلومات كاملة من أن مكان في العالم-دون صعوبات حمل جهاز كمبيوتر محمول. كجزء من نظام Laserfiche ECM، Laserfiche Mobile-تطبيق يعمل بكامل وظائفه مستفيداً من الشاشة متعددة اللمس والطابعات عن بعد ومزايا تكبير الكاميرا لجهاز Apple iPhone-وهو ما يعزز اتخاذ القرار بشكل أفضل ويقلل من التكاليف ويرفع الكفاءة عبر جميع أنحاء المؤسسة، مع التأكد ان المحتوى المحمول يخزن داخل بناء تحكم تكنولوجيا المعلومات الخاص بك.

أهم المميزات:

  • يتيح وصول آمن من أي مكان إلى صور المستندات وبيانات التعريف.
  • ينشئ ويحمل محتوى جديد من أي مكان في العالم.
  • يمنع التأخير في دورة العمل.
  • يتعقب ويراجع جميع الأنشطة عبر المحمول التي تحدث في Laserfiche.

تكامل Laserfiche SharePoint

لأن Agile ECM مبنى على مبادئ Microsoft التي تجعله قادر على التشغيل التفاعلي بجدارة و قابل للتوسيع و سهل الإدارة، فهو مُصمم هندسياً مع Laserfiche وSharePoint 2010 لتوفير إطار عمل قابل للتكوين يركز التحكم في سجلات العمل المادية و الالكترونية التي تنتشر في مستودعات محتوى عديدة و متفرقة.

أهم المميزات:

  • إدارة محتوى المعاملات المنشورة بسرعة كبيرة.
  • البحث و التصنيف المؤسسي.
  • التعاون و إدارة إجراءات العمل.
  • إدارة المخاطر المؤسسية و الالتزام.

Laserfiche Quick Fields

استخدم المعلومات العملية المحبوسة في شكل أوراق و رسائل فاكس و قواعد بيانات الكترونية و أنظمة قديمة و تطبيقات برمجية لمصلحتك.

مع Laserfiche Quick Fields، يمكنك الإسراع من سريان المعلومات المفيدة في العمليات المتعلقة بأعمالك، مما يوفر في تكاليف العمالة ويزيل احتمالات الأخطاء واردة الحدوث في حالة إدخال البيانات يدوياً - و هو في نفس الوقت يدعم موقف موظفيك لاستخدام وقتهم بشكل يحقق انتاجية أعلى.

أهم المميزات:

  • اختصار عمليات الفرز و إدخال البيانات اليدوي الذي يحتاج للكثير من العمالة و محفوف باحتمالات الخطأ.
  • اكتساب تحكم أكبر على عمليات الالتقاط باستخدام أدوات تنسيق مرنة.
  • دمج Laserfiche Quick Fields في إجراءات العمل الموجودة بالفعل.

Laserfiche WebLink

يعد الوصول إلى المعلومات بسرعة و سهولة أمر حيوي في عالم اليوم. مع Laserfiche WebLink، أنت تقدم بوابة ويب عامة متوافقة مع المعيار 508 توفر وصول سريع وللقراءة فقط إلى المستندات من خلال مجموعة متنوعة من مستعرضات ويب.

يعد Laserfiche WebLink موقع بوابة عامة سهلة الاستخدام من أجل مستنداتك المتاحة للعامة. يمكن تكوينه بحيث يعرض بأسلوب بصري يناسب موقع الويب الموجود ويظهر الأبحاث و الروابط التي ترشد المستخدمين بسرعة إلى ما يبحثون عنه.

تم تصميم Laserfiche WebLink بحيث يكون الوصول إليه أكثر سهولة للمستخدمين الخارجيين الذين قد يكونوا غير معتادين على Laserfiche أو على أعراف التسمية وطرق ترتيب الملفات الخاصة بمؤسستك. وهو يعمل كبوابة قابلة للتخصيص وقابلة للبحث للإطلاع العام على المعلومات الهامة - في حين يحتفظ بالمعلومات الحساسة في أمان تام.

أهم المميزات:

  • يقدم طريقة بحث مبسطة و مخصصة داخل مستنداتك المتاحة للعامة.
  • يوفر الإطلاع على المستندات للقراءة فقط للعامة - في حين يحمي مستودع Laserfiche الرئيسي الخاص بك.
  • يسمح للأشخاص المخولين بالبحث الآمن عن المستندات و استردادها.
  • يخصص و اجهتك لتلائم احتياجاتك الخاصة، دون تعليمات برمجية معقدة أو برمجة كثيرة.

Laserfiche Plus

تعد المعلومات أحد أهم الأصول التي تملكها مؤسستك ولكنها في أغلب الأحيان تكون صعبة المنال أو تكون تكلفة الحصول عليها باهظة لمن يحتاجون إليها. مع ناشر الوسائط المحمول Laserfiche Plus يمكن تجميع أي جزء من أحد مستودعات Laseriche ونشره في مستودع ذاتي الاحتواء بالكامل مع البحث المدمج وقدرات العرض. باستخدام Laserfiche Plus يمكن نشر مستندات المؤسسة على أقراص CD/DVD أو أقراص صلبة محمولة أو محركات أقراص USB مما يتيح الوصول المحمول على أجهزة الحاسب المكتبي والمحمول.

أهم المميزات:

  • يوفر للعملاء والموظفين المتحركين و فروع الشركة امكانية الوصول للمعلومات.
  • يقلل من تكاليف التوزيع.
  • يبسط عملية تخطيط الاسترداد في حالة الكوارث و يدعم استمرارية العمل.
  • يقلل من تكاليف الالتزام بالقوانين.

ISB Partners -  Laserfiche

Laserfiche® creates simple and elegant enterprise content management (ECM) solutions that help organizations run smarter. Since 1987, Laserfiche has used its Run Smarter® philosophy to create simple and elegant enterprise content management solutions. More than 30,000 organizations worldwide—including federal, state and local government agencies and Fortune 1000 companies—use Laserfiche software to streamline documents, records and business process management.

Laserfiche offers several core solution packages to address the business needs of small to large organizations, including Laserfiche Rio, an ECM solution that is straightforward to purchase, deploy, extend, and manage; and Laserfiche Avante, a powerful BPM solution with Workflow automation.

 

The Laserfiche ECM system is designed to give IT managers central control over their information infrastructure, including standards, security and auditing, while still offering business units the flexibility to react quickly to changing conditions. The Laserfiche product suite is built on top of Microsoft technologies to simplify system administration, supports Microsoft SQL and Oracle platforms, and features a seamless integration with Microsoft Office applications and a two-way integration with SharePoint.

Laserfiche distributes its software through through BMB in Middel East and a worldwide network of value-added resellers (VARs) like Integrated Solutions for Business (ISB) in KSA & Middel East, who tailor solutions to clients’ individual needs.

ISB is proud to be a Laserfiche Authorized Reseller, bringing the power of enterprise content management and business process management to a wide customer base in Saudi Arabia. We work closely with our clients to identify the areas of their business that can be streamlined with our portfolio of products and value-added services.
ISB is a Laserfiche Gold Certified Reseller, a credential that demonstrates exemplary ECM expertise and an ability to provide higher quality solutions for customers. Gold Certification is awarded to resellers who achieved the following certifications: Laserfiche Specialist, Capture I & II,  Administrator I & II and Business Process Management.
For over a decade, ISB has consistently achieved the Laserfiche Winners Circle annual award. The Winners Circle is an elite group of Laserfiche value added resellers (VARs) with top sales performance, successful installations and commitment to exceptional service.

Laserfiche ECM


The Laserfiche enterprise content management system is designed to be straightforward to purchase, deploy, extend, administer and support.

Professional ECM suite for small to medium organizations with fewer than 100 users: offers a simple and affordable pricing structure with servers that are sold individually. Read more..

 

Enterprise ECM suite for large organizations: offers tiered pricing with significant volume discounts and includes unlimited servers and repositories. Read more..

Laserfiche Product Suite

Laserfiche Client and Server

The thick Laserfiche Client and Server installations help you consolidate multiple content repositories across your organization and provide access to the information your employees need.

The Client and Server form the core of the Laserfiche enterprise content management solution, allowing you to manage content, mitigate content-related risks and simplify business processes. Laserfiche begins with basic content services and adds document capture, library services and a wide variety of other tools and functionality to improve the flow of business.

Highlights:

  • Capture, manage and archive information in any format.
  • Centrally manage your content archives.
  • Deliver information and simplify repetitive tasks.

Laserfiche Workflow

An organization’s success is closely related to the efficiency of its everyday business processes. Yet too many organizations continue to rely on outdated, manual processes that hamper productivity and interfere with effective decision making. In today’s increasingly-complex global environment, it’s more important than ever for organizations to streamline operations and to help staff focus more of their time on revenue-generating activities.

Laserfiche Workflow™ is a flexible, easy-to-use tool for automating and optimizing business processes organization-wide. A central component of the Laserfiche product suite, Workflow enables you to map, model and manage your business processes to efficiently achieve your goals.

With its ability to integrate with a wide variety of enterprise applications, Workflow can be used to execute repeatable processes in a consistent manner across the organization, optimizing resource efficiency, cost and service delivery.

Highlights:

  • Simplify Complex Tasks.
  • Design Workflow Rules with Ease.
  • Minimize IT Support.

Laserfiche Forms

Laserfiche Forms offers quick, simplified data collection and processing for your entire organization.

Our customizable web forms fit securely onto any website, making it easy for your customers and employees to submit information. Automated approval workflows and built-in auditing ensure that action is taken quickly, forms are never misplaced and stakeholders are updated at every step.

Highlights:

  • Ensure accurate and secure data collection.
  • Design and modify forms without IT involvement.
  • Accelerate business processes.

Laserfiche Records Management Edition

Controlling your organization’s proliferating paper and electronic records can be demanding. How do you adhere to records retention policies organization-wide—without raising costs or disrupting everyday work processes?

With Laserfiche Records Management Edition, you easily implement an enterprise-wide records management plan, transforming your records program from a cost center into a business asset.

Highlights:

  • Reinforce governance, risk and compliance standards.
  • Support comprehensive risk management.
  • Balance flexibility and control with transparent records management.
  • Establish an overarching ECM infrastructure for the enterprise.

Laserfiche Web Access

Laserfiche Web Access delivers enterprise-wide content management capabilities in a single installation. With Laserfiche Web Access, staff can search, retrieve and work on documents from the Laserfiche repository through their Web browser, whether they’re using the corporate intranet, logging in from a branch office or connecting from a laptop while in the field.

Laserfiche Web Access immediately extends better decision making, lower overhead costs and increased efficiency throughout your organization, all while relieving your IT department of installation, maintenance and troubleshooting burdens.

Highlights:

  • Deploy instantly enterprise-wide to simplify support.
  • Retrieve, work with and create documents from anywhere.
  • Manage multi-site installations to control information assets.
  • Expand content access and promote participation in business processes.

Laserfiche Audit Trail

Information is one of your organization’s most important assets—and one of the most highly regulated. As the penalties associated with poor record-keeping and inadequate security grow increasingly severe, it becomes ever more critical that organizations in all industries take a proactive approach to managing and protecting information.

By constantly monitoring and recording events that occur in your document repository, Laserfiche Audit Trail plays a key role in your organization’s enterprise risk management strategy. Laserfiche Audit Trail enables you to regularly review user activity, assess the effectiveness of internal control mechanisms and demonstrate regulatory compliance. Perhaps most importantly, Laserfiche Audit Trail readily fits into your existing IT infrastructure, providing you with a detailed view of enterprise business processes—without creating additional work for your IT department.

Highlights:

  • Protect information from unauthorized access or release.
  • Increase visibility into enterprise processes.
  • Generate audit reports quickly and easily.

Laserfiche Mobile

Lead. Manage. Take Action. Anywhere.

With Laserfiche Mobile for the iPad and iPhone, you’ll never skip a beat—even if you’re skipping the office. Whether you’re traveling, on an offsite visit or working from home, you’ll have access to your workplace documents and procedures at the touch of a button. Upload, review and approve files and track work all within a secure, compliant environment on your phone or tablet.

The Laserfiche Mobile app offers:

  • On-the-go access.
  • Content creation from the road.
  • Paperless collaboration.
  • Integrated security.

Laserfiche SharePoint Integration

Built on Microsoft standards that make it widely interoperable, extensible and easy to administer, Agile ECM engineered with Laserfiche and SharePoint 2010 provides a configurable horizontal framework that centralizes control of physical and electronic business records spread across disparate content repositories.

Highlights:

  • Rapidly deployed transactional content management.
  • Enterprise search and classification.
  • Collaboration and business process management.
  • Enterprise risk management and compliance.

Laserfiche Quick Fields

Put the actionable information that's locked away in paper forms, faxes, electronic databases, legacy systems and software applications to work for you.

With Laserfiche Quick Fields, you accelerate the flow of useful information in business operations, reducing labor costs and eliminating errors associated with manual data entry—while empowering staff to use their time more productively.

Highlights:

  • Reduce labor-intensive, error-prone manual sorting and data entry.
  • Gain more control over capture processes with flexible configuration tools.
  • Integrate Laserfiche Quick Fields into existing business processes.

Laserfiche WebLink

Quick and easy access to information is vital in today’s world. With Laserfiche WebLink, you offer a Section 508-compliant public Web portal that provides instant, read-only access to documents from a wide variety of Web browsers.

Laserfiche WebLink is a user-friendly public portal site for providing Internet access to your publicly available documents. It can be configured to display a visual style that matches your existing Website and to show searches and links that quickly guide users to what they are looking for.

Laserfiche WebLink is designed to be more accessible to external users who might be unfamiliar with Laserfiche or your organization’s naming conventions and filing methodologies. It acts as a customizable, searchable portal for public access to important information—while still keeping sensitive information secure.

Highlights:

  • Offer simplified and customized searching of your publicly available documents.
  • Provide read-only document access to the public—while protecting your core Laserfiche repository.
  • Enable authorized persons to securely search and retrieve documents.
  • Customize your interface to fit your specific needs, without extensive coding or programming.

Laserfiche Plus

Information is one of your organizations’ most important assets, but it’s often difficult or expensive to get it to the people who need it. With Laserfiche Plus portable media publishing, any portion of a Laserfiche repository can be bundled together and published into a fully self-contained repository complete with integrated search and viewing capabilities. Using Laserfiche Plus, enterprise documents can be published to CD/DVDs, portable hard drives or USB drives, enabling portable access on PCs and notebooks.

Highlights:

  • Provide clients, mobile staff and remote offices with access to information.
  • Reduce distribution costs.
  • Simplify disaster recovery planning, and support business continuity.
  • Reduce the cost of regulatory compliance.