مع أكثر من خمسة عشر عاما من الخبرة ، Apliman توفر حلول الرد الصوتي الآلي التفاعلي فضلاً عن مجموعة كاملة من منتجات تكنولوجيا الاتصالات ونظم مركز الاتصال.

Apliman تقدم الخدمات الاستشارية و معدات وقطع الغيار، و رخص البرمجيات، و خدمات إدارة النظم و التخصيص و ما بعد البيع. منتجات Apliman القوية و القابلة للتوسع تساعد العملاء على تحقيق حلول متعددة الوسائط عن طريق دمج الصوت مع SMS / MMS، البريد الإلكتروني، HTTP، الفاكس، USSD وغيرها من خلال واجهة مستخدم رسومية مخصصة في الوقت الذي تساعد فيه الشركات على الوصول إلى السوق في وقت قصير، وخلق إيرادات جديدة مع تكاليف تشغيل أقل.

الرد الآلي التفاعلي (IVR)

لقد غزت أنظمة الرد الصوتي التفاعلي (IVR) أكثر المجالات التي تعتمد على التفاعل مع العملاء لأنها أصبحت ضرورية لضمان الكفاءة المثلى. إن أول اتصال لك مع عملائك هو أمر في غاية الأهمية، حيث أن صورة و سمعة عملك تعتمد على كيفية إدارتك للتواصل مع عملائك عند اتصالهم بك. اختيار منصة IVR الأكثر مرونة وسهولة هو مفتاح النجاح.

أنظمة الرد الصوتي التفاعلي تسمح للمستخدمين بالتواصل بشكل تفاعلي مع أجهزة الكمبيوتر من خلال الهاتف من أجل الوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات و الخدمات. فهي تمكن المتصلين من التفاعل مع نظام آلي بالكامل باستخدام الصوت، جنباً إلى جنب مع لوحة الهاتف، للوصول إلى مجموعة واسعة من المعلومات، و تجعل تلك الخدمات متاحة على مدار الساعة.

حلول الرد الآلي التفاعلي من Apliman

قوة Apliman IVRتنشأ من قوة و مرونة مولد تطبيقاتApliman IVR . مولد التطبيقات هو جزء من مجموعة تطوير بصرية تماماً، حيث يمكن بناء التطبيقات المعقدة بسهولة باستخدام "التوصيل والتشغيل" لمجموع جاهزة من المهام و الوظائف دون الحاجة للبرمجة.

التطبيقات الناتجة يمكنها مزج عناصر IVR مختلفة ( DTMF، صوت ) ... مع عناصر قواعد البيانات، وعناصر الشبكة (HTTP، HTML، البريد الالكتروني)، و حتى الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، لتنتج نظاماً متعدد الوسائط حقاً. ذلك المزيج القوي من كل عناصر الحوسبة و عناصر الاتصال يسمح بالتطوير السريع لتطبيقات مكثفة، و وظائف مرنة، و المراقبة تفصيلية للمكالمات.

Apliman IVR تمكن المتصلين من التواصل بشكل تفاعلي مع مجموعة واسعة من التطبيقات لتنفيذ مختلف الخدمات ذات القيمة المضافة، و تطبيقات الألعاب، و خدمات الدليل ... الخ تهدف إلى تحسين الحلول المستندة إلى الرد الآلي التفاعلي. IVR Apliman يوفر خيار إضافة العبّارات (Gateways) المختلفة بسهولة و بسرعة، و بأقل قدر من الوقت والجهد. ذلك هو جوهر حلولApliman الصوتية المتنقلة.

تشمل حلول الرد الآلي التفاعلي من Apliman:

تحويل النص إلى كلام
Apliman IVR يستخرج النصوص التي سيتم التحدث بها إلى العملاء من قاعدة بيانات، أو من الويب، و يحولها إلى خطاب مسموع باستخدام برمجيات تحويل النص إلى كلام.

التعرف على الكلام
مع ميزة التعرف على الكلام، يمكن للمستخدم أن يتحدث باسم خدمة و سوف يقوم Apliman IVR بتحويل المستخدم إلى وجهته المنشودة. من خلال هذه الواجهة الصوتية، يمكن للمتصلين إكمال مهام بسيطة بسرعة؛ مثل الاستعلام عن الرصيد أو دفع الفواتير.

منصة تسليم الرسائل

مركز الاتصالات